المصائب لا تتوقف.. ليفربول يفقد 3 عناصر أساسية قبل موقعة مانشستر سيتي

GOAL [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن ليفربول سيعاني للغاية في الفترة المقبلة بصورة أكبر مما يحدث معه في الوقت الحالي، حيث أن المشاكل التي تصيب كتيبة المدرب يورجن كلوب لا تنتهي.

فمع دخوله في فترة صعبة من الموسم قبل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، يؤكد "جول" أن الريدز سوف يتعرض لفقدان أكثر من لاعب في القوام الأساسي بسبب الإصابات.

ماذا حدث؟

في مواجهة آرسنال الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي خسرها ليفربول بنتيجة 3-2، لم تكن أكبر مشاكل كلوب هي التعثر أمام الجانرز.

لكنه فقد يومها خدمات لويس دياز حيث تعرض لإصابة عضلية خرج على إثرها من أرض الملعب، ولم تتوقف المشاكل عند الكولومبي فقط.

بل أصيب أيضًا ترنت ألكساندر آرنولد في الكاحل بعد تدخل قوي مع جناح فريق آرسنال جابرييل مارتينيلي.Trent Alexander-Arnold Joel Matip Liverpool 2022-23Getty/GOAL

وضمت قائمة الغيابات أيضًا المدافع جويل ماتيب الذي أصيب في ربلة الساق، ومن المتوقع أن يغيب الكاميروني عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع.

وبالطبع لن يتواجد هذا الثلاثي في مواجهة رينجرز غدًا، أو في مباراة مانشستر سيتي يوم الأحد القادم على ملعب أنفيلد.

ولكن سيتواجد إبراهيما كوناتي وجو جوميز في قلب الدفاع والظهير الأيمن، ومن المتوقع أن يشارك ديوجو جوتا في مركز الجناح الأيسر.

FIFA23 Poll Logo

من سيفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؟

4796 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؟

4796 الأصوات
اعثر على لاعبيك المفضلين الجدد في FIFA 23!
اشترِ FIFA 23 الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق