التشكيل المتوقع لقمة ميلان وإنتر في دوري أبطال أوروبا.. القوة الضاربة تزين "ديربي الغضب"

كورة بلس [1] 0 تعليق 164 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرف على التشكيل المتوقع لمواجهة ميلان ضد إنتر في لقاء ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستقام مساء اليوم الأربعاء 10 مايو 2023، على ملعب "سان سيرو".

في مباراة "ديربي الغضب" الشهيرة، يلتقي الثنائي ميلان وإنتر، الغريمين اللدودين في إيطاليا، من أجل البحث عن تذكرة المباراة النهائية للبطولة الأقدم في قارة أوروبا، بعد أن انطلقت تلك المواجهات منذ أكثر من 115 عامًا.

مع فوز الروسونيري على نابولي وتغلب النيراتزوري على بنفيكا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية 2022 - 2023، سيتنافس الفريقان اليوم في نصف النهائي على على تذكرة التأهل إلى المباراة الأخيرة من المسابقة القارية في النسخة الحالية.

يهدف كلا الفريقين لتحقيق الفوز لوضع قدمًا في المباراة النهائية، بعد أن ضمنت الكرة الإيطالية طرفًا في المباراة النهائية للموسم الحالي.

وتأهل نادي ميلان الى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما عبر بطل الدوري الإيطالي نابولي بنتيجة 2-1 في مجموع اللقاءين بعدما فاز في جولة الذهاب بهدف نظيف قبل أن يتعادل إياباً على ملعب مارادونا بهدف لكليهما.

فيما ارتقى نادي انتر ميلان الى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما عبر بنفيكا البرتغالي بنتيجة 5-2 في مجموع اللقاءين الأول انتهى بفوز النيراتزوري بهدفين نظيفين خارج الأرض قبل أن يعود ويتعادل إيجابيا على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة 3-3.

ويستعرض موقع "كورة بلس" في التقرير التالي، التشكيل المتوقع لمباراة "ديربي الغضب" اليوم بين ميلان وإنتر في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا..

تشكيل ميلان المتوقع لمواجهة إنتر في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: مايكي ماينان.

الدفاع: ثيو هيرنانديز، فيكايو توموري، سيمون كاير، دافيدي كالابريا.

الوسط: ساندرو تونالي، رادي كرونيك.

أمامهم: أليكسيس سيلسميكرز، اسماعيل بن ناصر، براهيم دياز.

الهجوم: أوليفيه جيرو

طالع أيضًا:

بعد 18 عاما.. هل تتكرر الصورة الأيقونية لـ"ديربي الغضب" بين الإنتر وميلان في أبطال أوروبا؟

ميلان في صدام قوي مع إنتر ميلان في نصف نهائي بنكهة إيطالية بـ دوري الأبطال

محمد حلمي: الزمالك لم يقدم مستوى جيد أمام بروكسي.. وهناك لاعبين تحت التقييم

تشكيل إنتر ميلان المتوقع لمواجهة إي سي ميلان في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: أندري أونانا.

الدفاع: ماتيو دارميان، فرانشيسكو أتشيربي، أليساندرو باستوني.

الوسط: دينزيل دومفريز، نيكولو باريلا، مارسيلو بروزوفيتش، هاكان تشالهانوجلو، فيدريكو ديماركو.

الهجوم: روميلو لوكاكو، لاوتارو مارتينيز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق