دوري أبطال أوروبا| هالاند يتقدم فينيسيوس في صراع القيمة السوقية قبل موقع السيتي والريال

كورة بلس [1] 0 تعليق 736 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق مانشستر سيتي مواجهة نارية في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ضد نظيره ريال مدريد في إطار مواجهات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب "سانتياجو برنابيو" بنتيجة 1 - 1، حيث فرض مان سيتي التعادل على الريال، لتسهيل مهمته نسبيًا في لقاء الإياب.

ويدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "الاتحاد" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة ريال مدريد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه في صدام كروي من العيار الثقيل لحسم بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا. 

كل الاحتمالات تبقي واردة في مواجهة اليوم بعد انتهاء مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وريال مدريد بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويستعرض موقع "كورة بلس" في السطور التالية، قائمة بأغلى 10 لاعبين في صفوف فريقي مان سيتي وريال مدريد، حيث يتصدر القائمة النرويجي إيرلينج هالاند، وينافسه البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ووفقًا لشبكة "ترانسفير ماركت" المتخصصة فى الأرقام والإحصائيات، يتواجد هالاند على رأس قائمة اللاعبين الأغلى في صفوف مانشستر سيتي وأيضًا ريال مدريد بقيمة 170 مليون يورو.

ويتفوق فريق مانشستر سيتي في القيمة التسويقية عن ريال مدريد، قبل مواجهة اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث تبلغ قيمة السيتي 1.05 مليار يورو، مقابل كما أن فريق مقابل 860.80 مليون يورو للريال.

طالع أيضًا: 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أحمد أيوب يعتذر عن عدم الاستمرار في تدريب حرس الحدود

تاليسكا بعد هدفه في الطائي: أحب النصر وهذا هو هدفي الأول والأخير

قائمة اللاعبين الأعلى قيمة سوقية في صفوف مان سيتي ضد الريال

وتأتي قائمة أغلى 10 لاعبين فى قمة مان سيتى ضد الريال كالتالى..
 
إيرلينج هالاند – مانشستر سيتي – 170 مليون يورو 
 
فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – 120 مليون يورو 
 
فيل فودين – مانشستر سيتي – 110 مليون يورو 
 
فالفيردي – ريال مدريد – 100 مليون يورو 
 
أوريلين تشواميني – ريال مدريد – 90 مليون يورو 
 
بيرناردو سيلفا – مانشستر سيتي – 80 مليون يورو 
 
كيفين دي بروين – مانشستر سيتي – 80 مليون يورو 
 
رودري – مانشستر سيتي – 80 مليون يورو 
 
رودريجو – ريال مدريد – 80 مليون يورو 
 
روبن دياز – مانشستر سيتي  - 75 مليون يورو 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق