رونالدو حذّر سولشاير من إيداعه على دكة البدلاء مجددًا!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم محاولة أولي جونار سولشاير التأكيد على تقبل كريستيانو رونالدو لقرار جلوسه على دكة البدلاء في مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، إلا أن الواقع يقول عكس ذلك تمامًا.

الدولي البرتغالي وبصورة غريبة تم إقصائه من التشكيلة الأساسية لمباراة يونايتد وإيفرتون في أولد ترافورد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل التوقف الدولي الأخير.

ووفقًا لما قالته صحيفة "ذا صن" فإن رونالدو لم يكن سعيدًا أبدًا بهذه الخطوة لدرجة أنه حذر سولشاير من تكرار إجلاسه على دكة البدلاء وإلا فالتصرف حينها سيكون مختلفًا.

صاحب الـ36 عامًا أبلغ سولشاير بوضوح شديد أنه يريد المشاركة في كل دقيقة ممكنة ما دام حالته البدنية لائقة، أما الجلوس على دكة البدلاء فليس السبب الذي أتى من أجله إلى مانشستر يونايتد.

"سولشاير أوت" ومعضلة مانشستر يونايتد .. كيف تتحول من منقذ إلى غريق؟!

ويبدو أن المدرب النرويجي خضع سريعًا لرونالدو، ففي مباراة ليستر سيتي قام بإشراكه أساسيًا ورفض استبداله رغم الأداء الباهت الذي ظهر به في هزيمة الشياطين الحمر بأربعة أهداف لهدفين.

صحيح أن سولشاير بعد مباراة ليستر خرج وكرر حديثه بأن رونالدو لا يمكنه المشاركة في كل مباراة، إلا أن الواقع أنه سيعمل بتحذير البرتغالي خشية خسارته وخسارة غرفة خلع الملابس فيما بعد.

الجدير بالذكر أن مستقبل سولشاير في تدريب مانشستر يونايتد على المحك حاليًا بعد خسارة ليستر، حيث تجمد رصيد المانيو عند 14 نقطة في الدوري الإنجليزي مع بداية متواضعة في دوري أبطال أوروبا أيضًا لا تتناسب مع أهداف النادي حاليصا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق