الأهلي في مواجهة صعبة مع سموحة بـ نصف نهائي كأس مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، فريق سموحة في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

المواجهة الصعبة التي تجمع الفريقين بحثًا عن بطاقة التأهل لنهائي كأس مصر تقام على أرض استاد القاهرة الدولى، وستكون حافلة بالمتعة والإثارة منذ الدقائق الأولي في ظل حرص متبادل من كلا الفريقين على سرعة التسجيل. 

وتعادل الأهلي مع المصري البورسعيدى سلبياً في آخر مباراة له في الدوري فيما حقق سموحة فوزًا مهمًا على طلائع الجيش بنتيجة 2-1. 

وطالب السويسرى مارسيل كولر ، اللاعبين بخوض مباراة اليوم بأقصى قدر من الجدية والإلتزام مؤكدًا في الوقت نفسه على صعوبة مواجهة فريق مثل سموحة يمتلك العديد من العناصر المميزة. 

وأشار كولر إلى ضرورة أن يبذل اللاعبين كل ما في وسعهم وصولاً إلى المباراة النهائية والتتويج بالكأس في إطار مصالحة  الجماهير خاصة بعد نزيف النقاط في الدوري بسبب التعادل في أكثر من مباراة . 

ويغيب عن الاهلى في مباراة سموحة كل من  أكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم بسبب الإصابة.

أقرأ أيضًا 

جدول مباريات اليوم الثلاثاء.. الأهلي ضد سموحة في كأس مصر

رئيس الزمالك يوجه رسالة قوية لـ فيريرا ويحسم مصيره بعد الخسارة من بيراميدز

أحمد دياب يوضح تفاصيل الاجتماع مع كلاتنبرج ونادي بيراميدز


وتأهل الأهلي لنصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على المقاولون العرب في دور الثمانية بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

 ومن جانبه يطمح طارق العشرى، المدير الفني لسموحة في تحقيق إنجاز جديد مع الفريق بالتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر .

وطالب العشري اللاعبين باستغلال الفرص ومحاولة التسجيل مبكرًا مؤكدًا أن المباراة صعبة ولكنها ليست مستحيلة مطالباً كل لاعب ببذل أقصى ما يستطيع من أجل تتويج سموحة ببطولة الكأس لأول مرة في تاريخه. 

تأهل سموحة لهذا الدور بعد الفوز على منتخب السويس بهدفين دون رد في دور الثمانية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق