ماذا يقدم الإسماعيلي أمام سموحة قبل مباراة الفريقين في كأس مصر؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء ، نظيره سموحة في إطار منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس مصر.

يتسلح الدراويش في مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد الإسماعيلية بالأرض والجمهور في مواجهة سموحة الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليهم.

ماذا يقدم الإسماعيلي ضد سموحة؟

الأرقام تشير إلى أن 26 مباراة جمعت بين الإسماعيلي وسموحة قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين اليوم في كأس مصر حيث حقق الدراويش الفوز في 11 لقاء في مقابل 9 انتصارات لصالح سموحة في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 6 مواجهات.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل الإسماعيلي 41 هدفًا في مقابل 38 هدفًا لصالح سموحة خلال مواجهات الفريقين.

الإسماعيلي ضد سموحة

يطمح الإسماعيلي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على سموحة ومواصلة مشواره بقوة في بطولة كأس مصر وبدوره فإن الفريق السكندري لن يفرط في الفوز في مباراة لا تقبل نتيجتها القسمة على الإثنين.

مباراة اليوم التي يخوضها الإسماعيلي ضد سموحة ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز والتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر.

الجهاز الفني للاسماعيلي حرص على مشاهدة تسجيلات لمباريات سموحة الأخيرة من أجل تحديد نقاط القوة والضعف قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة اليوم في كأس مصر.

الإسماعيلي خسر في آخر ظهور رسمي أمام سموحة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ 34 والأخيرة في الدوري بهدفين بدون رد.

سموحة بدوره يرفع في مباراة اليوم شعار لا بديل عن الفوز حيث يطمح في حصد بطاقة التأهل لدور الـ 8 في بطولة كأس مصر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق