دوري القسم الثاني.. عصام شعبان مديرًا فنيًا لدكرنس خلفا لحسن موسى

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنهى مجلس إدارة نادي دكرنس، برئاسة الخضر إبراهيم، إجراءات التعاقد مع عصام شعبان، المدير الفني السابق لجمهورية شبين، وذلك من أجل قيادة الفريق في الموسم المقبل بدوري القسم الثاني.

وجاء تعاقد دكرنس مع عصام شعبان بعد رحيل حسن موسي المدير الفني للفريق عقب هبوط الفريق من دوري المحترفين لدوري القسم الثاني ورحيل حسن موسي لتولي منصب المدرب العام بنادي فيوتشر.

ومن المقرر، أن يبدأ عصام شعبان مهام عمله مطلع الأسبوع الحالي بتحديد اللاعبين الراحلين واللاعبين المقرر استمرارهم مع الفريق في الموسم المقبل مع تحديد اسماء اللاعبين المقرر التعاقد معهم لدعم الفريق خلال الموسم المقبل.

وسبق لعصام شعبان الصعود مع جمهورية شبين من دوري القسم الثاني لدوري المحترفين قبل ان يرحل عن الفريق منتصف الموسم بسبب تدهور نتائج شبين ليتولي تدريب دكرنس بعد الهبوط للقسم الثاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق