اختبارات عضلية لـ نيمار قبل انضمامه لمعسكر الهلال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، عن موقف الدولي ا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الهلال السعودي، من الانتظام في معسكر الزعيم، تحضيرًا للموسم المُقبل.

طبيب الهلال يتابع تقارير نيمار

ويخضع البرازيلي نيمار، لاختبارات عضلية بأحد مراكز التأهيل في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وذلك على هامش مواصلة برنامجه التأهيلي، بعد إصابته بالرباط الصليبي.

وكان نيمار تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام الأوروجواي، في أكتوبر الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العام 2026.

ومن المنتظر أن ينضم نيمار إلى مرحلة الإعداد الخاصة ، والتي ستنطلق غدًا الاثنين الموافق 1 يوليو، بعد العودة من الإجازة، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

من جهته يتابع الإسباني خوان خيمينيز، طبيب نادي الهلال، آخر التقارير حول مراحل تأهيل نيمار، التي ستحدد موعد دخوله التدريبات الجماعية، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

الجدير بالذكر أن البرازيلي نيمار دا سيلفا انضم لصفوف نادي الهلال السعودي، في صيف 2023 بعقد لمدة موسمين قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق