موديست يودع لاعبي الأهلي على جروب "واتساب"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ودع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق على الجروب الخاص بالفريق، حيث ينتهي تعاقده بنهاية يونيو الجاري.

ولم يكن لدى الأهلي الحماس لاستكمال موديست الموسم مع الفريق ومد تعاقده لشهرين مقبلين، حيث ينتهي عقده بنهاية شهر يونيو الجاري.

ونقل موديست للاعبي الأهلي عبر الجروب الخاص بهم على "واتساب" انتهاء مشواره مع الفريق وسعادته بمزاملتهم على مدار الموسم الحالي متمنيا لهم التوفيق.

وكان مصدر داخل النادي الأهلي قال في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" خلال الساعات الماضية: " القرار النهائي للجنة التخطيط في الأهلي، يكمن في عدم تجديد عقد موديست لمدة شهرين إضافيين حتى نهاية الموسم الكروي في مصر، وبذلك يرحل اللاعب مع نهاية عقده 30 يونيو الجاري."

وتم الاتفاق بين اللاعب ووكيله والنادي الأهلي، على أن يحصل موديست على كافة مستحقاته المالية والمكآفات الخاصة بالتتويج بالبطولات قبل الرحيل من القلعة الحمراء.

يأتي ذلك بعدما كان هناك مفاوضات جارية بين الطرفين على مدار الأيام الماضية لتجديد عقد موديست لمدة شهرين إضافيين ليرحل بنهاية الموسم الكروي في مصر إلا أن لجنة التخطيط بالأهلي قررت في النهاية رحيله بشكل طبيعي يوم 30 يونيو الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق