ريال مدريد يبدأ التفكير في الاستغناء عن أنشيلوتي وتشابي ألونسو المرشح الأبرز لتعويضه

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

دفعت الهزيمة "الثقيلة" التي تعرض لها ريال مدريد، في "الكلاسيكو" ضد غريمه التقليدي برشلونة (0-4)، الرئيس فلورنتينو بيريز، في إعادة التفكير في مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وبدأت ثقة إدارة ريال مدريد، تنقص في أنشيلوتي، وأصبح أمر الانفصال عنه غير مستبعد، وفي حال لم يتم التخلي عنه وسط الموسم، فإن ذلك قد يحدث بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت تقارير إعلامية، إلى أن الإسباني تشابي ألونسو، بات محط اهتمام ريال مدريد، والمرشح الأبرز لتعويض أنشيلوتي، خاصة وأن باير ليفركوزن، منفتح على رحيله في نهاية الموسم الحالي.

ويرى بيريز، أن "حقبة أنشيلوتي" قد اقتربت من نهايتها، ولم يعد المدرب الإيطالي قادرا على تقديم الإضافة، خاصة بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا مرتين في آخر 3 سنوات، ما يعني أن "التغيير" بات أمرا ضروريا، خاصة وأن كارلو عاجز عن إدارة الفريق بعد قدوم كيليان مبابي.

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، كان قد جدد عقد كارلو أنشيلوتي شهر دجنبر الماضي، لغاية 30 يونيو 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق