رغم إغراء باريس .. برشلونة يتحرك لضم ميسي في يناير!

GOAL [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت أنباء بالإعلام الكتالوني بوجود تحركات من برشلونة لإعادة ليونيل ميسي إلى صفوفه في سوق انتقالات يناير المقبل رغم محاولة باريس سان جيرمان مد عقده.

وكانت عدة تقارير في فرنسا وإسبانيا أكدت نية بي إس جي مد عقد الأرجنتيني، والذي يحتوى على بند لمده تلقائياً لعام ثالث في حال رغب النادي الفرنسي.

وقالت "سبورت" إن باريس سان جيرمان أخبر ميسي برغبته بتفعيل البند بشكل شفهي، ولكن ينتظر موافقة نجمه من أجل التحرك رسمياً وتقديم عرضه.

الصحيفة الكتالونية أوضحت أن برشلونة يريد التحرك في يناير وضم ميسي لاستغلال عدم وجود قيود اقتصادية قوية من رابطة الدوري الإسباني "الليجا" على ضم اللاعبين خلال الشتاء، عكس الوضع في ميركاتو الصيف.

ولم يتواصل البلوجرانا بعد بشكل رسمي مع قائده السابق بحسب التقرير، ويعلم صعوبة إتمام الصفقة في ظل تمسك باريس بلاعبه، وعدم وجود مؤشرات من اللاعب بقبول فكرة العودة.

ما هو أفضل دوري في الاتحاد الأوروبي؟

60132 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

ما هو أفضل دوري في الاتحاد الأوروبي؟

60132 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق