موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض والمعلق

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تترقب جماهير كرة القدم حول العالم كلاسيكو مثير للغاية بين ريال مدريد أمام غريمه التقليدي برشلونة والتي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو غدٍ الأحد ويرصد لكم Kora Plus موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض والمعلق.

ريال مدريد ضد برشلونة 

ويدخل الفريقان المباراة بينهما وهما لم يتعرضا لأي هزيمة بالدوري المحلي حيث يملكان 22 نقطة ويتفوق برشلونة بفارق الأهداف.

يدخل ريال مدريد المباراة منتشيًا بتأهله لدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا،حيث يسعى للفوز على غريمه التقليدي من أجل انتزاع صدارة الليغا منه. 

برشلونة ضد ريال مدريد 

ويسعى ريال مدريد للثأر لهزيمته على الملعب ذاته بالموسم الماضي برباعية نظيفة من دون أن تمنعه من التتويج باللقب في نهاية الموسم.

أما برشلونة يدخل المباراة بعد سقوطه في فخ التعادل أمام الإنتر بنتيجة 3-3 الأربعاء الأمر الذي سيجعل مهمة بلوغه ثمن النهائي صعبة للغاية.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد 

تنطلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد غدٍ الأحد الموافق 16 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

كما ستكون المباراة بمثابة فض الاشتباك بين الفريقين على قمة الدوري الإسباني، حيث يتصدر برشلونة الترتيب بفارق الأهداف عن ريال مدريد بعد مرور 8 جولات من البطولة.

وحقق برشلونة خلال المباريات الثماني الماضية 7 انتصارات وتعادل واحد، كما سجل لاعبيه 20 هدفًا واستقبل هدفًا وحيدًا، حيث فاز بأخر مبارياته بالليجا على سيلتا فيجو بنتيجة هدف دون رد. 

كما ريال مدريد حصد الـ22 نقطة، حيث سجل 19 هدفًا واستقبل 7 أهداف، حيث فاز ريال مدريد في آخر مبارياته بالليجا على حساب خيتافي بهدف دون رد أيضاً.

معلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد 

ومن المقرر أن يعلق على مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض هو المعلق التونسي عصام الشوالي. 

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو 

تبث مباراة برشلونة وريال مدريد عبر قناة Bein sports HD1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق