ماذا يفعل أنشيلوتي أمام برشلونة؟.. سجل متوازن في الكلاسيكو

كورة بلس [1] 0 تعليق 291 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة المرتقبة للكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في المباراة التي ستقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ظهر يوم الأحد.

المباراة لديها أهمية كبيرة، خاصة في ظل تعادل الفريقين في عدد النقاط، وتصدر برشلونة بفارق الأهداف، بالإضافة إلى تراجع نتائج برشلونة في دوري أبطال أوروبا، وبالتالي يسعى للتعويض في الكلاسيكو.

من جهة أخرى يسعى أنشيلوتي لتحسين نتائجه في مباريات الكلاسيكو بشكل خاص، وأمام برشلونة بشكل عام.

ولكن الأهم بالنسبة للمدرب الإيطالي، هو استمرار نجاحه مع ريال مدريد في ولايته الثانية، خاصة بعد تحقيق الموسم الماضي الفوز بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخ النادي الملكي.

تاريخ أنشيلوتي أمام برشلونة:

واجه أنشيلوتي فريق برشلونة في العديد من المناسبات ومختلف البطولات، وكانت مع ثلاثة أندية، وهم إيه سي ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني.

مواجهات كارلو أنشيلوتي أمام برشلونة وصلت إلى 14 مباراة في جميع المباريات، تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في خمس مباريات، وتعادل في ثلاث، وخسر 6 مباريات.

استطاعت الفرق التي يدربها كارلو أنشيلوتي من إحراز 20 هدف في شباك برشلونة، بينما استقبلت شباكه 23 من هجوم النادي الكاتالوني خلال هذه المباريات.

تاريخ أنشيلوتي في الكلاسيكو:

يمتلك كارلو أنشيلوتي تاريخ متوازن في مباريات الكلاسيكو أمام برشلونة، عندما يكون مدربا لريال مدريد، سواء في الولاية الأولى أو الثانية.

خاض أنشيلوتي كمدرب لريال مدريد 8 مباريات أمام برشلونة في مختلف البطولات، سواء على مستوى الدوري أو الكأس أو السوبر الإسباني.

فاز أنشيلوتي في أربع مباريات، وتعادل في مثلهما، ولم يكن التعادل حاضرًا في أي مباراة لأنشيلوتي كمدرب لريال مدريد أمام برشلونة.

أكبر فوز حققه أنشيلوتي كمدرب لريال مدريد أمام برشلونة كان بنتيجة 3-1، وذلك في موسم 2014/2015 في الدوري الإسباني، والمباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

بينما أكبر خسارة تعرض لها أنشيلوتي أمام برشلونة كمدرب لريال مدريد، كانت في الموسم الماضي، وانتهت برباعية نظيفة وأقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو أيضًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق