بيريز: أخبار رحيل مبابي تشعرني بالملل ورودريجو وفينيسيوس سيتوجان بالكرة الذهبية

كورة بلس [1] 0 تعليق 37 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفض فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، التعليق على أنباء رغبة كيليان مبابي عن ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعدما فشلت مساعي انتقاله للنادي الملكي في الميركاتو الصيفي الماضي.

ففي تصريحات عقب حفل البالون دور قال بيريز حول مبابي: "أشعر بالملل حيال الأمر، بل أنني لم أعد أقرأ فيما يخص الجدل المرتبط بمبابي في الوقت الحالي، لدينا مستقبل باهر، فينيسيوس ورودريجو صاعدان بشكل واضح، أراهما يتوجان بالكرة الذهبية في المستقبل".

وحول تتويج كريم بنزيما بالكرة الذهبية: "بنزيما يستحق التتويج بالبالون دور، هو الأفضل منذ ثلاث أو أربع أعوام ماضية، هو مهاجم رقم 9 لكنه مزيج بين رونالدو الظاهرة وزين الدين زيدان".

وعن فوز مانشستر سيتي بجائزة أفضل نادٍ فقال: "السيتي لم يحصلوا على مجاملات هو نادٍ عظيم وأعرف مجلس إداراتهم جيدًا ومدربهم".

وعن تتويج أليكسيا بوتياس، لاعبة برشلونة بجائزة الكرة الذهبية فقال: "أنا متأكد من أنه في يوم من الأيام ستكون هناك لاعبة من ريال مدريد تفوز بالكرة الذهبية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق