"آس" تكشف مدة غياب تشواميني وألابا عن ريال مدريد بسبب الإصابة

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يتواصل غياب لاعب الوسط الفرنسي أورليه تشواميني والنمساوي ديفيد ألابا عن صفوف نادي ريال مدريد خلال المباريات القادمة.

وغاب الثنائي تشواميني وألابا عن صفوف نادي ريال مدريد في مباراة السوبر الإسباني أمام برشلونة، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية مقابل هدف وحيد.

طالع أيضًا:

ليكيب: فتح تحقيق ضد رئيس الاتحاد الفرنسي السابق بسبب قضية تحرش

سر استبعاد 9 لاعبين من نجوم النصر والهلال في مواجهة باريس سان جيرمان

إصابة الركبة تواصل إبعاد علي فرج عن الملعب الزجاجي

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية أن تشواميني وديفيد ألابا سيغيبان عن صفوف نادي ريال مدريد لمدة تصل إلى أسبوع تقريبًا بسبب الإصابة.

وسيغيب الثنائي تشواميني وألابا عن ريال مدريد أمام كلًا من فياريال وأتلتيك بلباو في الجولات القادمة للميرنجي في البطولات المحلية.

وسيواجه نادي ريال مدريد نظيره فياريال في كأس ملك إسبانيا مساء يوم الخميس المقبل، 19 يناير القادم في دور الـ16.

بينما يحل نادي ريال مدريد ضيفًا على أتلتيك بلباو يوم الأحد المقبل، 22 يناير الجاري في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

وسيكون ظهور الثنائي تشواميني وألابا في مباراة ريال سوسيداد بالجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني يوم الأحد، 29 يناير الجاري متوقفًا على حالتهما وتعافيهما الكامل من الإصابة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق