ماذا يحتاج برشلونة للفوز بالدوري الإسباني رسميًا؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح نادي برشلونة قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب الدوري الإسباني لصالحه قبل عدة جولات من نهاية المسابقة بشكل رسمي، وذلك عقب الفوز على أوساسونا في الجولة 33.

ونجح نادي برشلونة في الفوز على أساسونا في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني بهدف نظيف عن طريق جوردي ألبا، ليضع يدًا على درع الليجا الإسبانية.

بينما سقط نادي ريال مدريد في فخ الخسارة أمام مضيفه نادي ريال سوسيداد مساء أمس، الثلاثاء بهدفين دون مقابل في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز.

ويستعد نادي أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثالث، لمواجهة نظيره نادي قادش في تمام الحادية عشر مساء اليوم، الأربعاء ضمن الجولة الثالثة والثلاثين.

طالع أيضًا:

تحديد موعد مباراتي الوداد وصن داونز بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

كاف يُحدد موعد مباراة العودة بين الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

كأس السوبر المصري| تامر حسني يحيي حفل مباراة الأهلي وبيراميدز

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وخسارة ريال مدريد

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل 5 جولات من النهاية برصيد 82 نقطة، متفوقًا على ملاحقه نادي ريال مدريد بـ14 نقطة بعد مرور 33 جولة في البطولة.

وفي حال فاز أتلتيكو مدريد على قادش مساء اليوم، الأربعاء سيرتقي إلى المركز الثاني برصيد 69 نقطة، ليتقلص الفارق بين برشلونة وأقرب ملاحقيه إلى 13 نقطة.

ماذا يحتاج برشلونة للفوز بالدوري الإسباني رسميًا؟

بالتالي، فإن برشلونة يحتاج إلى تحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام إسبانيول في الجولة الرابعة والثلاثين مساء يوم الأحد، 14 مايو الجاري على ملعب إسبانيول.

وفي حال حقق نادي برشلونة الفوز في مباراته أمام إسبانيول بالجولة الرابعة والثلاثين، سيتوج رسميًا ببطولة الدوري الإسباني قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، بغض النظر عن نتائج المنافسين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق