كواليس اجتماع رئيس ريال مدريد مع فينيسيوس جونيور "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حرص فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على الالتقاء بـ فينيسيوس جونيور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعرض اللاعب لعنصرية، خلال مواجهة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني.

وأوضح الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أن بيريز التقى بـ فينيسيوس جونيور لاعب الريال ليُظهر الرئيس مدى دعمه للاعب ضد أي عنصرية تواجهه.

وكان ريال مدريد أصدر بيانا رسميا أعلن من خلاله تقديم شكوى ضد العنصرية التي تواجه فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، في الملاعب الإسبانية خلال الفترة الأخيرة.

طالع أيضا:

أول رد رسمي من فالنسيا على واقعة فينيسيوس جونيور

الأهلي يكشف موقف كهربا من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد

وتعرض لاعب ريال مدريد، فينيسيوس جونيور لإيماءات عنصرية من جانب جماهير فالنيسيا  فضلًا عن تعرضه للطرد في لقاء الأمس بعدما افتعل أزمة عقب توجيه الحكم للمشجع الذي اعتدى عليه في المدرجات ليتدخل لاعبو فالنسيا مما دفع الحكم لطرد فيني فقط دون المساس لا بالجمهور ولا لاعبي فالنسيا مما دفع الكثير لدعم اللاعب لكونه أقل المخطئين في الحادثة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق