قرار نهائي موقف مشاركة فينيسيوس جونيور في مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 306 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية عن الموقف النهائي للاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد ، من المشاركة في مواجهة رايو فاليكانو، المقرر لها اليوم الأربعاء 24 مايو 2023 في الدوري الإسباني.

ويلتقي فريق ريال مدريد مع رايو فاليكانو، مساء اليوم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، رسميًا إلغاء البطاقة الحمراء، التي حصل عليها البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريالم دريد، خلال مواجهة فالنسيا، التي أقيمت الأحد الماضي.

وصدق الاتحاد الإسباني، بالاجتماع مع لجنتي الحكام والعقوبات، على رفع عقوبة طرد فينيسيوس في لقاء فالنسيا، وبالتالي اعتبارها لم تحدث من الأساس.

وأكدت صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية، أن فينسيوس لن يشارك مع ريال مدريد ضد فاليكانو، بسبب الإصابة على مستوى الركبة، ولن يكون عدم المشاركة بسبب البطاقة الحمراء الملغاة، حيث أنه يمكنه المشاركة إذا كان سليمًا.

طالع أيضًا: 

كورة بلس يكشف.. كيف تحرك الأهلي في صفقة الكونغولي جي مبينزا؟

كيف يؤثر رحيل جوردي ألبا عن نادي برشلونة على انتقال ميسي إلى الهلال؟

إصابة حمزة علاء تزيد أزمات حراسة مرمى الأهلي قبل مواجهة الوداد

وسيحضر فينسيوس جونيور مباراة رايو فاليكانو لمساندة الفريق للعودة إلى طريق الانتصارات.

وسقط فريق ريال مدريد في فخ الخسارة أمام فالنسيا في المواجهة الماضية بالليجا، بهدف دون، سجله اللاعب دييجو لوبيز، حيث شهدت المواجهة طرد الجناح البرازيلي للميرنجي، في الدقيقة 90 + 7.

تشكيل ريال مدريد المتوقع 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، رودريجو، ألابا.

خط الوسط: توني كروس، تشواميني، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: أسينسيو، كريم بنزيما، رودريجو.

تفاصيل طرد فينيسيوس في مباراة فالنسيا كاملة

فينسيوس تحصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 90+7، بعد سلسلة من الاشتباكات مع المشجعين واللاعبين.

ملعب مستايا كان على صفيح ساخن منذ الدقيقة 70، بسبب فينيسيوس، حيث ذهب رفقة نجوم ريال مدريد إلى مدرجات مستايا، حيث أشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن البرازيلي وجه حديثًا عنيفًا إلى أحد المشجعين.

وقال فينيسيوس لمشجع فالنسيا الذي تلفظ بالعبارات العنصرية: "إنه أنت، أعرف إنه إنت"، قبل أن يوجه له سبابًا بحسب الصحيفة المقربة من ريال مدريد.

ورفض فينسيسوس ونجوم ريال مدريد استكمال المباراة، لتتوقف ما يصل إلى 9 دقائق تقريبًا.

واستأنف الحكم مباراة فالنسيا ومدريد بعدما أقنع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي باستكمال مجريات اللعب قبل أن يحتسب 10 دقائق وقت بدل ضائع، ما شهد إثارة أكبر. 

ودخل فينيسيوس في مشادة مع اللاعبين، بالتحديد هوجو دورو، ليعود الحكم إلى تقنية الفيديو التي أوصته بإشهار بطاقة حمراء في وجه البرازيلي.

وفي أثناء مغادرته ملعب مستايا، لوح فينيسيوس ببعض الإشارات غير المفهومة إلى جماهير فالنسيا، قبل أن يتضح أنه يقصد تمنى هبوط الخفافيش إلى دوري الدرجة الثانية في إسبانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق