ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة بسبب خوسيلو قبل لقاء إشبيلية

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد، ضربة موجعة، وذلك بسبب مهاجمه خوسيلو، قبل قاء إشبيلية المقرر إقامته ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي 2023 - 2024 "لا ليجا".

ويلتقي ريال مدريد نظيره إشبيلية، بحثًا عن تحقيق الانتصار وزيادة عدد نقاطه والابتعاد بصدارة جدول ترتيب المسابقة، طمعًا في استعادة اللقب الذي فقده لصالح برشلونة في الموسم الماضي.

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة خوسيلو

وأعلن ريال مدريد منذ قليل إصابة خوسيلو مهاجم الفريق في كاحله الأيمن بعد الفحوصات التي أجريت عليه اليوم من قبل الخدمات الطبية للفريق.

وبهذا، تأكد غياب خوسيلو عن لقاء الريال ضد إشبيلية والذي سيقام يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير في الليجا.

ويعتبر خوسيلو (33 عاما) من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة ريال مدريد تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي هذا الموسم، حيث شارك في 35 مباراة من أصل 36 هذا الموسم، وسجل 13 هدفا وصنع 4 أهداف.

وعانى خوسيلو من آلام في كاحله منذ المباراة الماضية أمام رايو فاييكانو في الدوري الإسباني، وأظهرت الفحوصات التي خضع لها حجم الإصابة.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي إن خوسيلو يعاني من إصابة في كاحله الأيمن.

طالع أيضًا: شاهد غرف ملابس الأهلي قبل مواجهة ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا.. صور

خوسيلو يغيب عدة أسابيع عن ريال مدريد

ولم يحدد النادي الملكي موعد عودة خوسيلو، فيما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن غيابه سيستمر لمدة 3 أسابيع.

المباريات التي يغيب عنها خوسيلو مع ريال مدريد

وبهذا سيفقد ريال مدريد خدمات خوسيلو في مباريات مهمة بداية من مواجهة إشبيلية ثم فالنسيا وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، ولايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ومن المحتمل أن يعود خوسيلو إلى الملاعب في مباراة أوساسونا قبل التوقف الدولي في مارس المقبل.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق