الزمالك يفاضل بين 4 أسماء لتدعيم حراسة المرمى

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – ينوي مسئولو نادي الزمالك، تدعيم حراسة مرمى الفريق، هذا الصيف، حال رحيل محمد عواد، بسبب الخلافات مع الأخير حول الراتب السنوي في عقده الجديد، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

4 أسماء مرشحة لتدعيم حراسة المرمى في الزمالك

وبحسب عدة تقارير صحفية، فإن إدارة نادي الزمالك، أبلغت محمد عواد، بالبحث له عن فريق في الصيف الجاري، بسبب عدم رضا الحارس بالعرض المالي الأخير من أجل تمديد عقده، الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وبدأ محمد عواد، في البحث عن عرض خليجي من أجل الانتقال له في نهاية الموسم الجاري، بعد الرحيل عن نادي الزمالك.

وتقول التقارير الصحفية، إنه إدارة نادي الزمالك وضعت 4 أسماء من أجل تدعيم حراسة المرمى هذا الصيف وهم أحمد الشناوي من بيراميدز وكريم عماد من حرس الحدود وعبد العزيز البلعوطي من إنبي ومحمد بسام من سيراميكا كليوباترا.

ويحسم قرار البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، التعاقد مع أي حارس من الرباعي المذكور سلفا، لخلافة محمد عواد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ لم يتراجع الأخير عن موقفه الرافض للعرض المالي الحالي من الأبيض، لتمديد عقده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق