بعد اقترابه من الشباب.. سر تفضيل حمدالله البقاء في الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث تقرير صحفي عن سر تفضيل المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق اتحاد جدة، البقاء في الدوري السعودي، بعدما بات خارج حسابات "العميد" في الموسم الجديد.

وارتبط اسم عبدالرزاق حمدالله في الأيام الأخيرة بالانضمام إلى صفوف الشباب، بعد فشل مفاوضات نادي التعاون معه، بسبب تفاصيل العقد.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط"، فإن حمدالله يستهدف تحطيم الرقم القياسي لهدافي الدوري السعودي للمحترفين، لذا يفضل النجم المغربي البقاء في الدوري السعودي على الانتقال إلى الدوريات الخليجية الأخرى.

وتابعت الصحيفة السعودية، أن على طاولة هداف النصر والاتحاد السابق، كثير من العروض التي يفاضل بينها في الدوري السعودي ودوريات خليجية أخرى، إلا أنه يفضل البقاء في الملاعب السعودية من أجل كسر الرقم التهديفي.

وأكدت أن حمد الله يفضل الانتقال في الدوري السعودي إلى 3 أندية فقط هي التعاون أو الشباب أو الاتفاق، لكنه يريد عقدا لمدة عامين وليس لعام واحد، وهذا هو السبب الرئيسي الذي جعله يتراجع عن الاتفاق النهائي مع نادي التعاون الذي أصر على أن يكون العقد عاما واحدا، وهو ما أدى إلى فتح باب المفاوضات مع نادي الشباب الذي يبدو الأقرب إلى حمد الله، لكن التوقيع النهائي لم يتم بعد وقد يتم خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويملك حمد الله في رصيده التهديفي 129 هدفا، ويأتي في المركز الثاني خلفا للنجم السوري عمر السومة لاعب فريق أهلي جدة السابق الذي يملك في رصيده 144 هدفا، وذلك في الدوري السعودي للمحترفين.

طالع أيضًا..

تحديد موعد اكتمال جاهزية ملعب "المملكة آرينا"

وكان حمد لله قد شارك مع الاتحاد في 41 مباراة في مختلف المسابقات بالموسم المنقضي، وتمكن المهاجم المغربي من تسجيل 30 هدفا بينما صنع 5 أهداف آخرين.

وانضم عبد الرزاق حمد الله، إلى نادي اتحاد جدة في صيف 2022، ويرتبط اللاعب بعقد مع فريق "العميد"، حتى 30 يونيو 2025.

حمد الله توج مع الاتحاد، ببطولة الدوري، وكأس السوبر، إلى جانب المشاركة في كأس العالم للأندية، والحصول على لقب هداف الدوري الموسم قبل الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق