تتويج لاعبة باريس سان جيرمان بلقب الأفضل في الدوري الفرنسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توجت اللاعبة الفرنسية كاديدياتو دياني مهاجمة  فريق الكرة النسائية بباريس سان جيرمان، بجائزة أفضل لاعبة في الدوري الفرنسي للسيدات لموسم 2022/2023.

 

وقد توج فريق سيدات كرة القدم بنادي ليون، بكأس فرنسا للمرة العاشرة في تاريخ النادي وذلك بعد الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 في النهائي الذي جمع الفريقين.

وشهد تتويج اللاعبات مشهدًا مؤثرًا، حيث قمن بإهداء الكأس لميشيل رئيس النادي ليقوم برفعه هو من قبلهن وذلك كتكريمًا له قبل الرحيل حيث أنه في أخر أيامه بمنصبه حاليًا. 

وبكى ميشيل بشكل ملحوظ متأثرًا بتلك اللحظة بعد 36 عامًا من رئاسته للنادي فكان ملف كرة القدم النسائية من أهم الملفات في عهده، حيث حرص على وضع الفريق في مكانة مميزة في فرنسا بل وبأوروبا. 

كما احتفلت قائدة الفريق ويندي رينار باللقب مع باقي اللاعبات حيث أنها حققت اللقب مع الفريق 10 مرات وهو نفس عدد تتويجات ليون فكانت حاضرة في كل النسخ والانتصارات.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق