نانت ضد باريس سان جيرمان.. موعد المباراة والقناة الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - موعد مباراة نانت ضد باريس سان جيرمان في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، هذا الموسم ضمن مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين، على أرضية ملعب "لا البوجوار"، معقل مصطفى محمد ورفاقه في صفوف الكناري، هي الأكثر بحثا على محركات البحث المختلفة، قبل المواجهة المرتقبة والمقرر لها غدا السبت.

ويقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة في مشوار الفريقين بالمسابقة هذا الموسم.

مواجهة قوية تجمع بين فريقي نانت الذي يلعب له النجم المصري مصطفى محمد وباريس سان جيرمان، وذلك لحساب الجولة 22 من مسابقة الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث يسعى رفقاء مصطفى محمد من استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر المسابقة.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 50 نقطة من 21 مباراة، بفارق 11 نقطة كاملة، عن أقرب المنافسين فريق نيس.

وفاز باريس سان جيرمان تحت قيادة المدير الفني لويس إنريكي في 15 مباراة وتعادل في 5 مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.

أما أصحاب الأرض نانت فيتواجدون في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 22 نقطة من 21 مباراة، بواقع 6 انتصارات و 4 تعادلات، وتلقت الهزيمة في 11 لقاء.

ويتسلح فريق نانت في تلك المواجهة القوية أمام صاحب الصدارة باريس سان جيرمان، بنجم منتخبنا الوطني مصطفى محمد، صاحب الـ7 أهداف في المسابقة.

موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة نانت وباريس سان جيرمان مساء السبت الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة نانت ضد باريس سان جيرمان كما تحدد من رابطة الدوري الفرنسي.

وتنطلق مباراة نانت وباريس سان جيرمان، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «لا البوجوار» معقل رفقاء النجم الدولي مصطفى محمد.

القنوات الناقلة لمباراة نانت وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة نانت وباريس سان جيرمان، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق