روبرتسون يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد أندي روبرتسون، لاعب ، بزميله في الفريق محمد صلاح الذي تألق بشدة أمام في المُباراة التي جمعت بينهما في إطار مُنافسات .

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود قد انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة، سجل منهم صلاح هدفين، وصنع هدفاً لدياز.

روبرتسون: تألق صلاح سيمنحه دفعة إيجابية

وقال روبرتسون، في تصريحات نقلتها شبكة البريطانية، :”عندما لا يُسجل صلاح في مُباراة واحدة فإن ذلك يُعتبر صياماً تهديفياً”.

وتابع نجم الريدز حديثه بالقول :”أعتقد أن الأهداف كانت مُهمة له، حينما لا يُسجل الهدافون فإنهم يُصابوا بالإحباط”، وأكمل :”أتمنى أن يمنحه هذا الأداء دفعة جيدة في الجزء المُتبقى من الموسم”.

قصص سبورت 360

ورفع محمد صلاح بهدفيه في مُباراة اليوم رصيده من الأهداف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي للهدف رقم 22 يحتل بهم صدارة هدافي المُسابقة، بفارق 5 أهداف عن أقرب مُلاحقيه سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير.

ويحتل ليفربول حالياً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي سيلعب مساء الأربعاء ضد برايتون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق