يورجن كلوب يصر على استمرار نجم ليفربول هذا الموسم

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلاً عن “ذا ميرور” أن الألماني يورجن كلوب مدرب يرفض فكرة رحيل الغيني نابي كيتا عن صفوف الريدز خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعاني ليفربول من ضعفٍ واضح بمركز وسط الملعب بعد إصابة الإسباني تياجو ألكانتارا الذي يعد أحد أهم نجوم الليفر في هذا المركز.

ولم يحصل نابي كيتا على فرصة اللعب بشكلٍ أساسي مع ليفربول، لذلك ارتبط اسم بالرحيل هذا الصيف عن الليفر وسط اهتمام بوروسيا دورتموند الألماني بضمه.

يورجن كلوب يرفض رحيل نابي كيتا عن ليفربول

وأوضحت الصحيفة أنه بالرغم من انتهاء عقد نابي كيتا مع ليفربول في الصيف المقبل، إلا أن المدرب الألماني يورجن كلوب يرفض التفريط في النجم الغيني، حيث قال له بأنه لن يذهب إلى أي مكان هذا الصيف.

قصص سبورت 360

وأكملت الصحيفة أن ليفربول بالفعل قدم عرضاً لتمديد عقد نابي كيتا، ولكن الأخير لم يكن سعيداً به ليبقى الحال على ما هو عليه في انتظار تحرك الريدز لتحسين العقد الحالي أو الرحيل مجاناً في الصيف المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق