ليس رفض ليفربول .. أنمار الحائلي يكشف عن السبب الحقيقي لفشل صفقة محمد صلاح

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

SHAHID 1920*300 AUGUST 2023SHAHID

كشف أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، عن السبب الحقيقي وراء فشل صفقة النجم المصري محمد صلاح، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن

الموضوع يُستكمل بالأسفل

وكان الاتحاد قد دخل في مفاوضات جادة وقوية مع ليفربول من أجل ضم صلاح، ولكن المفاوضات لم يُكتب لها النجاح، ليستمر اللاعب المصري مع فريقه الإنجليزي.

وقال أنمار الحائلي خلال تصريحات عبر برنامج "صدى الملاعب": "كنت أتمنى أن يظهر سعد اللذيذ بشفافية أكثر، فهو مدير البرنامج ويمتلك جميع المستندات وكل شيء".

المباريات التالية

وواصل: "طلبنا ضم دي بروينه وماركينيوس وإلكاي جوندوجان قبل انضمامه لبرشلونة، وكان رد برنامج الاستقطابات هو لا يوجد ميزانية مخصصة لنادي الاتحاد في هذا الصيف، ولدينا مستندات ومعلومات أخرى من الممكن أن نستعرضها".

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

واختتم رئيس الاتحاد تصريحاته قائلًا: "مفاوضات الاتحاد مع ليفربول من أجل ضم محمد صلاح كانت مستمرة، عن طريق برنامج الاستقطابات، وتم إخبارنا في آخر المفاوضات لا توجد ميزانية تغطي لاستقطاب صلاح ولذلك فشلت الصفقة".

SHAHID 1920*700 AUGUST 2023SHAHID

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق