نائب رئيس الإسماعيلي يتحدث عن رحيل أحمد مصطفى ومفاوضات الاتحاد لضم الشامي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد خالد زين، نائب رئيس نادي الإسماعيلي، أن الإسماعيلي سيسدد كل الشيكات الخاصة بمقدمات عقود اللاعبين، لافتًا إلى أن النادي يسير في طريقه لإنهاء أزمة إيقاف القيد.

وأضاف زين، في تصريحات مع الإعلامي إبراهيم فايق، في قناة "أون تايم سبورت 2"، أنه غدًا سيتم تحويل المبالغ الخاصة بالغرامات لرفع القيد، لافتًا: "اتوقع بعد غد ينتهى هذا الأمر".

وعن رحيل أحمد مصطفى لسموحة فقال: "أشكره على ما قدمه مع الإسماعيلي واتمنى له التوفيق مع سموحة ولدينا لاعبين كثيرون في هذه المركز".

وعن رحيل عبد الرحمن مجدي إلى المصري فقال: "لا نريد أن نبيع لاعبين في خط الهجوم وبالطبع قيمة عبد الرحمن مجدي ليست 25 مليون ولا نفكر في بيعه".

وواصل: "محمد الشامي لم يصل له عروض من نادي الاتحاد وكان العرض في يناير الماضي وحينما يحدث ذلك سنحصل على موافقة الجهاز الفني ولا اعتقد أننا سنسغني عنه لأنه لاعب كبير".

وعن استقدام كارلوس جاريدو فقال: "المفاوضات تمت في خلال شهر وسأل على قوة قائمة الفريق حينما اقتنع أن لدينا فريق كبير وافق على تدريب الإسماعيلي، صممت عليه كثيرًا لأنه مدرب كبير يستطيع قيادة هؤلاء النجوم".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق