الأهلي يقترب من إعارة العربي بدر إلى طلائع الجيش

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح العربي بدر لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قريبا من الانتقال إلى صفوف طلائع الجيش على سبيل الإعارة لمدة موسم، وذلك قبل غلق باب القيد مساء اليوم.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "الأهلي رحب برحيل العربي بدر مُعارا إلى صفوف طلائع الجيش لمدة موسم واحد، ويتبقى فقط رتوش بسيطة لحسم الصفقة بشكل رسمي" 

وعاد العربي بدر إلى صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعد فترة إعارة ضمن صفوف فيوتشر خلال الموسم الماضي، وطلب طلائع الجيش ضمه وبالفعل وافق الأهلي على الأمر ويتبقى فقط الاتفاق على بعض التفاصيل البسيطة لحسم الصفقة بشكل رسمي.

الأهلي يتوصل لاتفاق لإعارة صلاح محسن إلى سيراميكا كليوباترا

لاعب الاتحاد المنستيري: هدفنا التعويض وحصد بطاقة التأهل أمام الأهلي

في سياق متصل، رحب الأهلي بانتقال صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف سيراميكا كليوباترا لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق