شوبير يكشف موعد عودة علي معلول وموديست.. ويُحذر كولر بسبب اللاعبين

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات إصابة ثنائي الأهلي علي معلول وأنتوني موديست، بعد غيابهما عن الفريق في المباريات الماضية.

حقق الأهلي الفوز على ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، في  إطار منافاسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

قال شوبير خلال تقديم برنامجه "مع شوبير"، المُذاع عبر إذاعة أون سبورت أف إم: "علي معلول سيكون جاهزًا للتواجد مع الأهلي في مباراة يانج أفريكانز بدوري الأبطال، بينما سيغيب عن مباراة سموحة بالدوري".

تابع: "موديست سيواصل الغياب عن الأهلى أمام سموحة ويانج أفريكانز بسبب العضلة الضامة، بينما يواصل رضا سليم التأهيل بعد جراحة الترقوة".

وانتقد شوبير السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بسبب تصريحاته عن اللعب على ستاد السلام، قائلاً: "أرى أن كولر يتحدث كثيرًا عن أرض الملعب ويشتكي باستمرار من اللعب في ستاد السلام منذ غلق ستاد القاهرة للصيانة".

الأهلي ضد سموحة في دوري نايل .. القناة الناقلة وموعد اللقاء

الأهلي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة غدًا في دوري نايل

حجازي وبنزيما يقودان تشكيل اتحاد جدة المتوقع اليوم ضد أجمك في أبطال آسيا

وواصل: "طلبت نقل مباراة سموحة لاستاد المقاولون العرب بدلاً من السلام وتم نقلها بالفعل، ولكن الحديث باستمرار عن أرض الملعب سيكون له عواقب وخيمة".

اختتم: "لو كولر استمر في كلامه على أرض الملعب، سيجعل اللاعبين يتخذونه مبررًا في الفترة المقبلة لأي شيء يحدث، سيقولون إحنا هنعمل أيه يعني، دي أرض الملعب وستكون حجة للاعيبة".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق