سيراميكا كليوباترا يواصل استعداداته لمواجهة الزمالك في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستكمل الفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا اليوم الأربعاء استعداداته للمواجهة القوية التي يخوضها ضد نظيره الزمالك في الدوري المصري.

سيراميكا كليوباترا يواجه الزمالك في اللقاء المهم الذي يجمع بين الفريقين يوم 14 يونيو الجاري في إطار مباريات الجولة الـ 26 من بطولة دوري نايل.

ويواصل أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا جهوده خلال فترة التوقف الدولي لإعداد اللاعبين لخوض مباراة الزمالك بكل قوة.

سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك

يأمل الرمادي في قيادة سيراميكا كليوباترا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي إلى تحقيق المزيد من الانتصارات من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري.

سيراميكا كليوباترا في آخر ظهور له حقق الفوز على نظيره فريق مكادي، بهدف نظيف مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الدور الـ32 من عمر مسابقة كأس مصر وتأهل إلى الدور الـ 16 في البطولة.

أيمن الرمادي حرص على مشاهدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة قبل وضع الخطة الفنية لخوض المباراة حيث يطمح سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

وفي سياق متصل استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على خوض مباراتين وديتين يومي 4 و7 يونيو المقبل، في إطار استعدادات الفريق لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
   
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق