عمر الساعي: هناك لاعبين في الدرجة الثانية مثل محمد صلاح.. وما يميزه عقليته

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال عمر الساعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أن هناك لاعبين في الدرجة الثانية مثل محمد صلاح.

وقال الساعي خلال تصريحات عبر برنامج "الهدف" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2": "هناك لاعبين في الدرجة الثانية مثل محمد صلاح، وما يميز صلاح هي عقليته فهو يختلف عن الجميع وأنا نفسي أكون مثله لإن طموحي الإحتراف".

وأردف: "نفسي ألعب بجانب عبد الله السعيد لأني أحبه جدا، فهو يقوم بعمل تمريرات مؤثرة للغاية، وعقلية عبد الله مثل عقلية محمد صلاح".

وأكمل: "إيهاب جلال طور مني بشكل كبير، وبالنسبة لي هو الأب الروحي، وطموحي اللعب في الدوري الإنجليزي في المستقبل، وتلقيت عرضا للرحيل إلى سالزبورج النمساوي".

واختتم: "إحتراف الكثير من اللاعبين المصريين أصبح حافز لنا لكي نحترف في الخارج، وبالنسبة لمحمد النني فهو قدم مباريات قوية مع أرسنال لكن قدر ربنا غالب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق