بلدية المحلة يرفض الراحة بعد الخسارة من بيراميدز بثنائية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفض أحمد عبدالرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة منح لاعبي الفريق راحة سلبية عقب خسارة الفريق من بيراميدز بثنائية مقابل لاشئ في المباراة التي اقيمت بالأمس بملعب السويس الجديد.

ومن المقرر، أن يخوض الفريق تدريباته في الرابعة من عصر اليوم بملعب بلدية المحلة استعدادا لمباراة البنك الأهلي المقرر لها الإثنين المقبل بملعب السلام.

ومن المقرر، أن تشهد تدريبات بلدية المحلة خلال الفترة المقبلة تجهيز اسلام مرزوق لاعب خط الوسط وكريم ممدوح الجناح الأيمن وذلك بعد استبعادهما خلال مباراة بيراميدز بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال مباراة الجونة الاخيرة للفريق بكأس مصر.

ويستعد فريق بلدية المحلة لملاقاة البنك الاهلي الاثنين المقبل بملعب السلام وهي المباراة التي سيسعي خلالها الفريق المحلاوي لحصد النقاط الثلاث من أجل الخروج من دائرة الهبوط بعد خسارة الفريق لأخر ثلاث مباريات بالدوري والتي كان أخرها الخسارة من بيراميدز بثنائية نظيفة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق