بُشرى لجماهير الأهلي.. 3 أوجه تشابه بين صفقتي زين الدين بلعيد ومعلول "تقرير"

كورة بلس [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب النادي الأهلي من حسم التعاقد مع المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما علم "Kora Plus" في وقت سابق أن الأهلي توصل بالفعل لاتفاق مع بلعيد على عقد لمدة 4 مواسم مع استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 750 ألف دولار.

3 أوجه تشابه بين صفقتي زين الدين بلعيد ومعلول

وبالنظر إلى زين الدين بلعيد، سنجد هناك أوجه تشابه عديدة مع صفقة التعاقد مع التونسي علي معلول من الصفاقسي التونسي، تجعل الجماهير الحمراء تتفائل.

زين الدين بلعيد هو قائد فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وهو مازال في الـ25 من عمره، وهو الوضع ذاته الذي كان عليه علي معلول مع الصفاقسي التونسي قبل انضمامه للأهلي في 2016.

في بداية الموسم الحالي، زين الدين بلعيد أحرز هدفًا في مرمى النادي الأهلي من ركلة جزاء في السوبر الإفريقي، وهو الهدف الذي حقق به اتحاد العاصمة الجزائري البطولة.

على الجانب الآخر، علي معلول أحرز هدفًا مع الصفاقسي التونسي في مرمى الأهلي من ركلة جزاء في بطولة السوبر الإفريقي أيضًا خلال عام 2014.

لكن الفارق الوحيد بين هدف زين الدين بلعيد وهدف علي معلول، أن اتحاد العاصمة الجزائري حقق لقب السوبر الإفريقي في حين خسر الصفاقسي اللقب.

طالع أيضًا:

ميركاتو 2024| النصر يبدأ التحرك لضم تشيزني من يوفنتوس

الزمالك يستعد لصرف مستحقات جوميز المتأخرة.. خاص

"لعبة" يضع شرطين للعودة لطائرة الزمالك (خاص)

وأخيرًا، فإن الأهلي تعاقد مع علي معلول من الصفاقسي التونسي دون استخدام الشرط الجزائي للحفاظ على العلاقة بين الطرفين، مما دفع الفريق لدفع حوالي 750 ألف دولار.

على الجانب الآخر، فإن زين الدين بلعيد هو الآخر تمسك بعدم تفعيل الشرط الجزائي للحفاظ على علاقته باتحاد العاصمة الجزائري، مما سيدفع الأهلي لصرف حوالي 750 ألف دولار أيضًا.

بذلك، يكون هناك أوجه تشابه عديدة بين صفقة انضمام زين الدين بلعيد إلى الأهلي مع صفقة علي معلول، فهل يكتب الجزائري تاريخًا طويلًا مع القلعة الحمراء كما فعل ابن صفاقس؟

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق