تحديد موعد انتظام اللاعبين الدوليين في تدريبات الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد انتظام اللاعبين الدوليين في تدريبات الأبيض، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري الممتاز.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" أن اللاعبين الدوليين سيشاركون في تدريبات الزمالك غداً الأربعاء، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري.

ويتواجد أحمد مصطفى "زيزو" ومحمد عواد وناصر ماهر مع المنتخب الأول، وياسر حمد مع منتخب فلسطين، وترافيس موتيابا مع منتخب أوغندا والبنيني سامسون أكينيولا مع منتخب بلاده، وحمزة المثلوثي مع منتخب تونس، بالإضافة إلى الثلاثي محمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال المتواجدين في صفوف المنتخب الأولمبي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق