موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق فوز مستحق على فاركو بنتيجة 2-0 في المباراة التي أُقيمت بينهما على استاد المقاولون العرب في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

هذا الانتصار جاء في إطار لقاء مؤجل من الجولة الثانية عشرة، حيث سجل الزمالك هدفين من دون رد ليرفع رصيده إلى 34 نقطة، محتلاً المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري.

المباراة شهدت سيطرة واضحة من الزمالك الذي تمكن من استغلال الفرص المتاحة وتحقيق الفوز بفضل أهداف ميدانية تسجلت في الدقائق 54 و80،

وهذا بينما توقف رصيد فاركو عند 22 نقطة، ما جعله يحتل المركز الخامس عشر في الترتيب العام.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

في سياق متصل، يستعد النادي الأهلي لاستقبال نظيره الزمالك في الدوري المصري الممتاز لنفس الموسم، حيث تتوجه الأنظار نحو هذا اللقاء بين الغريمين التقليديين.

يسعى الأهلي إلى استعادة بريقه في الدوري المحلي بعد غيابه عن بعض الجولات بسبب التزاماته القارية، بينما يهدف الزمالك إلى تحسين موقعه والمنافسة بقوة في المسابقة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، على استاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري

يمكن متابعة مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات "أون تايم سبورتس"، التي ستقوم بنقل اللقاء مباشرة، كما يمكن لهواة البث المباشر الاستمتاع بالمباراة عبر موقع وتليفزيون كورة بلس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق