غزل المحلة يبدأ فترة الإعداد للدوري الممتاز

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الجهاز الفني لنادي غزل المحلة، بقيادة أحمد عيد عبدالملك، بدء فترة إعداد الفريق في العاشر من يوليو المقبل، وذلك استعدادا للموسم الجديد من الدوري الممتاز .

ومن المقرر، أن يبدأ الفريق المحلاوي فترة الإعداد في الملاعب الفرعية بالنادي المحلاوي بسبب الاصلاحات التي يشهدها استاد غزل المحلة عقب صعود الفريق للدوري الممتاز.

جاء قرار الجهاز الفني للمحلة ببدء فترة الإعداد عقب الجلسة التي عقدها الجهاز الفني للنادي بقيادة أحمد عيد عبدالملك مع المهندس وليد خليل رئيس نادي غزل المحلة بحصور تامر خليل نائب رئيس نادي غزل المحلة ووائل حبيب مدير التعاقدات والتي انتهت للاتفاق على بدء فترة الإعداد في العاشر من يوليو المقبل، بالملاعب الفرعية بالنادي، مع الاتفاق على ملامح اللاعبين الجدد المقرر التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة لدعم الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق