كيف يسير ميركاتو الأهلي؟.. حسم أول الصفقات وموقف الراحلين

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأت إدارة النادي الأهلي، في التخطيط والتفاوض من أجل التعاقد مع العديد من الصفقات لدعم الفريق الكروي الأول بالموسم الجديد (2024 - 2025)، لتدعيم صفوف الفريق، في ظل الارتباطات المختلفة التي تنتظره في الموسم الجديد، محليًا وإفريقيًا وعالميًا.

واجتمعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، خلال الأيام الماضية مع مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، وحدد مدرب الفريق عدد من العناصر والصفقات التي يحتاج ضمها للفريق في الموسم المقبل، بالإضافة إلى تحديد الراحلين عن القلعة الحمراء.

وشهدت الفترة الماضية، توتر أنباء حول مستقبل بعض من العناصر الأجنبية في النادي الأهلي سواء بنهاية عقود أو عروض خارجية لعناصر أخرى في النادي

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير التالي .. كيف يسير ميركاتو الأهلي؟

الأهلي يضم أولى صفقاته الصيفية

منذ أيام ليست بقصيرة دخل النادي الأهلي، في مفاوضات مع الدحيل القطري، من أجل الحصول على اللاعب يوسف أيمن، مدافع الفريق، في الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن المفاوضات كانت توقفت لفترة بناءًا على تعليمات مارسيل كولر المدير الفني.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "خلال الساعات الماضية وافق مارسيل كولر، على تعاقد الأهلي مع يوسف أيمن، على سبيل الإعارة لمدة موسم، وذلك بعد فشل صفقة زين الدين بلعيد".

وأكمل المصدر في تصريحاته قائلًا: "الأهلي نجح في التوصل إلى اتفاق مع الدحيل القطري لضم المدافع يوسف أيمن لمدة موسم على سبيل الإعارة مع  وجود بند بأحقية الشراء".

9226805515.jpg

تفاصيل تعطل صفقة زين الدين بلعيد

النادي الأهلي، لم ينجح في حسم تعاقده مع زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، رغم اقترابه في وقت سابق من اتمام الصفقة في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في دعم الخط الخلفي تحسبا لرحيل مُحتمل لقلب الدفاع محمد عبد المنعم.

وفي يوم 8 من شهر يونيو الجاري، أكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": أن النادي اتفق مع زين الدين بلعيد على التعاقد معه لمدة 4 مواسم قادمة، وسوف يدفع النادي الأهلي مبلغ قرابة الـ 750 ألف دولار، وأيام فقط تفصل اللاعب عن التوقيع بشكل رسمي.

ولكن على مدار الأيام الماضية، أصدر نادي اتحاد العاصمة الجزائري بيانا رسميا، أعلن من خلاله انتقال بلعيد إلى نادي سانت تروند البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية، لعدم الوقوف أمام طموحات اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي وبالتالي انتهت القصة بتعثر انتقال اللاعب إلى صفوف الأهلي.

%D8%B2%D9%8A%D9%86%20%D8%A8%D9%84%D8%B9%

تحفظ لجنة التخطيط على ضم محمد كوناتيه

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، من إدارة النادي ولجنة التخطيط التعاقد مع البوركيني محمد كوناتيه، لدعم صفوف الفريق خلال المواسم المقبلة، نظرًا لإقناعته الشديدة باللاعب.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي، في تصريحات لـ كورة بلس، أن كولر كان قد طلب التعاقد مع البوركيني محمد كوناتيه، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع أخمات جروزني الروسي، لكن لجنة التخطيط تحفظت على الصفقة بداعي تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى توقف المفاوضات وترشيح أسماء مهاجمين أخرين.

%D9%83%D9%88%D9%86%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%

بالنسبة للراحلين عن النادي الأهلي

أول الراحلين: أنتوني موديست

من المقرر أن تشهد الأيام المقبلة إعلان نهاية مشوار الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق مع النادي الأهلي، حيث أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري (شهر يونيو)، وكانت هناك رغبة لدى إدارة النادي الأهلي في أن يستمر حتى نهاية موسم الدوري المصري، لكن حدثت تحولات في المفاوضات جعلت إدارة الأهلي تسلم برحيل وشيك للاعب.

%D9%85%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%B3%D8%AA_164

موقف كولر من رحيل بيرسي تاو عن الأهلي

رحب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، برحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "مارسيل كولر يرى أنه من الأفضل رحيل بيرسي تاو، في الصيف الجاري إذا وصله عرضا مناسبا خلال الوقت الحالي، لكنه اشترط تعويضه بلاعب أفضل منه في نفس مركزه، من أجل الموافقة النهائية على رحيله.

%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D8%B3%D9%8A_1644_0336

الأهلي يُحدد سعر بيع أليو ديانج

حدد مسؤولو النادي الأهلي، قيمة بيع المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، وذلك بعد وصول عرض رسمي له من الخلود السعودي.

وقال مصدر في النادي الأهلي، لـ"كورة بلس"، إن ما تردد حول تلقي الأهلي عرضًا من الفيحاء السعودي لضمه خلال الصيف الجاري عار تماما الصحة، ولكن العرض المرسل إلى النادي جاء من فريق الخلود.

وأوضح المصدر، قائلًا: "ينوي الأهلي طلب 3 مليون دولار، لرغبتهم في تحقيق استفادة مالية من وراء بيع اللاعب أليو ديانج تساعد في جلب الصفقات الجديدة".

%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%AC_1644_0337

مستجدات مستقبل أحمد القندوسي

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المُعار إلى سيراميكا كليوباترا، وموقفه من العودة أو الرحيل عن القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري.

وخلال الساعات الماضية، أكد مصدر لـ"كورة بلس": "حتى الوقت الحالي لم يتم حسم مصير أحمد القندوسي مع الأهلي، سواء بالعودة أو الخروج من النادي بشكل نهائي، الساعات المقبلة قد تشهد القرار النهائي بشأن مستقبل اللاعب".

وشهدت مدار الأيام الماضية، استفسار من فريقين بالدوري القطري، لديهم اهتمام شديد بالحصول على خدمات القندوسي في الصيف الجاري.

وتابع المصدر، قائلًا: "هناك نادي آخر في الدوري الإماراتي لديه اهتمام شديد بالحصول على القندوسي، ولكن لديه شرط أن يفسخ عقده مع الأهلي مقابل أن يحصل اللاعب على راتب خيالي".

%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%

هل يرحل الزنفلي عن الأهلي؟

الحديث مستمر عن مستقبل محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وموقفه من الاستمرار في النادي أو الرحيل مع نهاية الموسم الجاري.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "لم يتم حسم مصير محمود الزنفلي، مع الفريق سواء بالرحيل أو الاستمرار من خلال تفعيل بند الشراء حتى الأن، ويتم إبلاغ الحارس بالقرار النهائي في الأيام المقبلة".

وأكمل المصدر، في تصريحاته قائلًا: "الزنفلي خلال الفترة الحالية يمتلك العديد من العروض من أندية مختلفة في الدوري المصري، ولكن الحارس يؤجل منافشة كافة العروض التي يمتلكها حتى معرفة مصيره مع الأهلي".

%D8%AD%D8%B1%D8%A7%D8%B3%20%D8%A7%D9%84%

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق