كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة يومين بعد الفوز على الداخلية

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي ، منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة يومين بعد الفوز الكبير على الداخلية بنتيجة 4-1 في الجولة 29 من الدوري المصري.

الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش

سيبدأ حامل اللقب استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الجولة 30 من مسابقة الدوري يوم الإثنين المقبل. عقب المباراة، أعلن كولر في غرفة الملابس باستاد القاهرة أن الفريق سيحصل على راحة من التدريبات يومي الجمعة والسبت.

يأتي قرار كولر لمنح لاعبيه فرصة للتعافي والاستشفاء بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة. من المقرر أن يخوض الفريق مرانًا واحدًا يوم الأحد المقبل، قبل ليلة مواجهة الطلائع.

السعي للانتصار الثاني عشر على التوالي

يهدف الأهلي لتحقيق الانتصار الثاني عشر على التوالي بالفوز على طلائع الجيش والوصول إلى النقطة 57، مما يعزز من فرص الفريق في تضييق الفارق مع بيراميدز المتصدر.

موعد المباراة

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في 8 يوليو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق