زد يتحدى سيراميكا كليوباترا في ختام دوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق زد في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد مواجهة مثيرة ضد نظيره سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الجولة الـ  34 والأخيرة من بطولة دوري نايل.

يحل سيراميكا كليوباترا في مباراة الليلة ضيفًا ثقيلاً على زد في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين.

زد ضد سيراميكا كليوباترا

مباراة زد ضد سيراميكا كليوباترا ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز في ختام منافسات الدوري المصري.

زد يدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه فوزًا مهمًا على المصري البورسعيدي  في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ 33 من بطولة الدوري بهدف دون مقابل.

زد يتواجد قبل مباراة الليلة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري بحصيلة 50 نقطة بعد خوض 33 مباراة جمعها من الفوز في 13 مواجهة والتعادل في 11 لقاء .

طموح زد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم يصطدم برغبة سيراميكا كليوباترا القوية في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

يأمل سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري قبل ختام منافسات النسخة الحالية.

سيراميكا كليوباترا تعرض للخسارة أمام سموحة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل". 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق