بلدية المحلة يضم خالد سامي من حرس الحدود

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنهى مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة مصطفى الشامي، إجراءات ضم خالد سامي، مدافع فريق حرس الحدود، وذلك في صفقة انتقال حر لمدة موسمين لدعم خط دفاع الفريق في الموسم المقبل من دوري المحترفين.

وجاء توقيع خالد سامي علي عقود انضمامه للنادي المحلاوي عقب الجلسة التي جمعت اللاعب بمسئولي بلدية المحلة وانتهت بتوقيع اللاعب علي عقود انضمامه للفريق المحلاوي لمدة موسمين.

ومن المقرر، ن ينضم اللاعب لتدريبات فريق بلدية المحلة  التي تقام بإستاد كفر الشيخ في الخامسة من عصر اليوم استعدادا لانطلاقة الموس المقبل من دوري المحترفين.

يذكر، أن بلدية المحلة تعاقد من قبل مع علي عباسي بيسو لاعب خط وسط المحلة واسلام زيادة ومحمود حكيم ثنائي القناة وأحمد أباظة مدافع كفر الشيخ وطارق سامي مدفع سيراميكا ليصبح خالد سامي سادس صفقات بلدية المحلة استعدادا للموسم الجديد من دوري المحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق