عاجل| استبعاد ديمبلي "الأناني" من موقعة سان جيرمان وآرسنال لـ"أسباب تأديبية"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن قرار نابع من المدير الفني لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، باستبعاد اللاعب عثمان ديمبيلي من القائمة المسابقة إلى إنجلترا لمواجهة آرسنال في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووفقًا لتقارير نشرتها الصحف الفرنسية على رأسها "راديو مونت كارلو" الشهير، فإن إنريكي اتخذ قرارًا باستبعاد ديمبيلي من القائمة التي ستتجه إلى لندن لمواجهة آرسنال.

ديمبيلي الأناني مستبعد من رحلة باريس سان جيرمان إلى لندن

وأضاف التقرير المنشور اليوم الإثنين أن ذلك يعود إلى أسباب تأديبية، وعقوبة قررها مدربه لويس إنريكي بعد حديث دار بينهما بعد فوز باريس سان جيرمان على رين يوم الجمعة بنتيجة 3 - 1.

وكانت أصابع الانتقاد وجهت إلى اللاعب بسبب بعض الأنانية واللعب الفردي في المباراة.

وتحدث الرجلان عقب المباراة للحديث عن بعض النقاط والقرارات التي اتخذها ديمبيلي في الملعب، حيث تعرض الفرنسي لانتقادات شديدة من مدربه.

وواصل التقرير مشيرًا إلى أن المدرب الإسباني لم يستطع أن يتقبل تفسيرات لاعبه حول تلك القرارات، وأن تلك العقوبة هي تأديبية في المقام الأول.

ومن المنتظر أن يلعب باريس سان جيرمان ضد آرسنال، مساء غدا الثلاثاء في ملعب "الإمارات"، ضمن الجولة الثانية من النسخة الجديدة من المسابقة القارية.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق