أبو شروان: "العامل النفسي كان له تأثير سلبي على لاعبي الرجاء وزريدة والزرهوني غابا بداعي الإصابة"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى هشام أبو شروان، المدرب المؤقت لفريق الرجاء الرياضي، بأن العامل النفسي كان له تأثير سلبي على أداء لاعبيه، مُؤكدا أن غياب محمد زريدة ونوفل الزرهوني عن مباراة اليوم ضد أولمبيك آسفي، راجع لتعرّضهما للإصابة.

وقال أبو شروان في تصريح صحفي بعد فوز كتيبته على أولمبيك آسفي (2-3)، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية: "المباراة كانت صعبة، والعامل النفسي كان له تأثير سلبي على اللاعبين، لكنّنا حاولنا التعامل معه وهذه المباراة بمثابة البداية لتحقيق الانتصارات".

"اللاعبون قدموا مباراة جيدة رغم العديد من الأمور التي سنصلحها مع مرور الأيام مع المدرب الجديد. أشكر اللاعبين على قتاليتهم ورغبتهم في تحقيق الفوز، بمشاركة الوافدين الجديد"، يُضيف المتحدث ذاته.

وواصل: "أعتقد أن التركيبة البشرية للرجاء، أصبحت غنية باللاعبين، هذا ما سيُساعد المدرب الجديد على الذهاب بعيدا في المنافسات إن شاء الله".

وفي حديثه عن الأسباب الرئيسية وراء غياب الثنائي زريدة والزرهوني، قال أبو شروان: "لقد شعرا ببعض الآلام في مباراة اتحاد طنجة، وهذا ما دفع الطاقمين التقني والطبي لِعدم المخاطرة بصحة اللاعبين، لأنه تنتظرنا مباريات قادمة وخصوصا يوم الأربعاء".

وأكمل: "لا نملك وقتا كثيرا للتحضير للمباراة المقبلة، لكن اللاعبان سيكونان حاضران معنا يوم الأربعاء إن شاء الله (زريدة والزرهوني)".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق