مناقشات في الأهلي بشأن مدير الكرة .. ماذا يريد كولر؟ (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال مصدر في النادي الأهلي، إن إدارة الفريق تفضل تعيين مديرًا للكرة خلال الفترة المقبلة بعد رحيل خالد بيبو مدير الكرة السابق.
وكانت لجنة التخطيط قد وجهت الشكر لخالد بيبو مدير الكرة بالفريق تنفيذأ لرغبة من جانب المدرب مارسيل كولر، وذلك من خلال قرار رسمي في شهر أغسطس الماضي.

وتم الاستقرار على أن يتولى سامي قمصان مدرب الفريق مهام مدير الكرة خلال الفترة المقبلة.

وشدد مصدر بالنادي الأهلي من خلال تصريحاته لـ كورة بلس على كولر لا يُفضل فكرة مدير الكرة حيث يرغب في استمرار الوضع كما هو عليه في الوقت الحالي، فيما تريد الإدارة إضافة هذا المنصب للقائمة الفنية التي تدير فريق الكرة.

وأكمل المصدر أن المناقشات مازالت مستمرة على مستوى إدارة النادي لحسم هذا الملف خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة اجتماعًا بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع المدرب مارسيل كولر لمناقشة ملف مباراة السوبر الأفريقي.

وحصلت عناصر النادي الأهلي على راحة بعد خسارة الفريق لمباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

تحديد مدة غياب محمد هاني بعد تأكد إصابته بجزع في الرباط الصليبي.. خاص

شيكابالا يكشف ما قاله عبد الله السعيد للاعبين بين شوطي السوبر الأفريقي

نقل كهربا إلى المستشفى بعد شعوره بوعكة صحية

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق