مصدر: حدثت مناقشات ودية مع جوميز لتجديد عقده وهذه حقيقة العروض الخارجية (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة تفاوض مسئولي الأبيض مع المدرب من أجل تجديد عقده مع الفريق، بعد فوزه بلقب كأس السوبر الإفريقي.

وكان الزمالك توج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، بعد الفوز عليه 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، عقب نهاية المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، وهي البطولة الثانية التي يتوج بها الزمالك مع جوزيه جوميز بعد بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس": "بالفعل كانت هناك بعض النقاشات الودية حول إمكانية تجديد عقد جوميز مع الزمالك".

وأكمل: "الفترة الأخيرة كان هناك حديثا وديا واستطلاع للرأي حول هذا تجديد العقد".

وأكد المصدر أن جوزيه جوميز لم يحسم قراره حول إمكانية تجديد تعاقده مع الزمالك من عدمه، خصوصا وأنه مازال يتبقى في عقده مع النادي موسما كاملا، والمدرب قد ينتظر لفترة من الوقت لحين حسم موقفه.

وتطرق المصدر للحديث عن العروض التي تصل إلى المدرب في الفترة الحالية، قائلا: "جوميز تلقى عرضا رسميا من نادي الاستقلال الإيراني في الفترة الماضية، بجانب بعض العروض الشفهية من الدوري السعودي".

وأتم المدرب: "المدرب سعيد بما يحققه من نجاحات مع الزمالك خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، لكنه حتى الآن لم يحسم موقفه من أي شيء حول التجديد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق