ريال مدريد يتحرك لضم نجم تشيلسي في يناير

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تحرك إدارة نادي للتعاقد مع الألماني مدافع خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وسينتهي عقد الدولي الألماني أنطونيو روديجير ابن 27 عاماً مع فريقه الحالي تشيلسي الصيف المقبل، وحتى الآن لم يوافق اللاعب على تجديد عقده مع البلوز.

وبالرغم من محاولات تشيلسي العديدة لاستمرار أنطونيو روديجير لفترة أطول مع الفريق، إلا أن اللاعب ببساطة يفكر أكثر في خوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر، خاصةً وأنه سيكون متاحاً له التعاقد مع أي ناد خلال الميركاتو الشتوي القادم.

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم تشيلسي في يناير

وأشارت الصحيفة إلى أن يواصل أنطونيو روديجير الظهور على مسرح ريال مدريد، ويبدو بأن سيناريو النمساوي دافيد ألابا سيتكرر مع اللاعب الألماني، وقد يصل مجاناً للمرينجي في الصيف، إذا لم يتوصل المرينجي لاتفاق مع تشيلسي بشأن ضم روديجير في الشتاء.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي سيقوم بخطوة أخيرة لتجديد عقد أنطونيو روديجير، وإذا استمر رفض اللاعب، فإن رحيله سيكون مسألة وقت ليس أكثر ولا أقل.

وأضافت الصحيفة أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يرى أن روديجير سيكون مناسباً تماماً للعب في الفريق الملكي، بالنظر إلى إمكانياته الرائعة ومستواه المميز الذي يظهر عليه في الفترة الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق