برشلونة يقترب من حسم صفقة فيران توريس .. تفاصيل العرض

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية اقتراب برشلونة من التعاقد مع فيران توريس مهاجم مانشستر سيتي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى برشلونة لتدعيم خط الهجوم من أجل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي أعلن اعتزاله. وطلب المدرب تشافي هيرنانديز من إدارة النادي أن يتم التعاقد مع فيران توريس الذي لا يحظى بثقة المدرب بيب جوارديولا.

برشلونة يتقدم في مفاوضاته مع مانشستر سيتي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيب جوارديولا أعطى الضوء الأخضر لبيع فيران توريس إن وصل النادي عرضاً مناسباً، وتم تقييم سعر اللاعب من قبل إدارة السيتزنز بـ70 مليون يورو.

وفتح برشلونة باب المفاوضات مع مانشستر سيتي قبل بضعة أسابيع، وتقدم بعرض أولي بقيمة 45 مليون يورو، لكن تم رفضه سريعاً من النادي الإنجليزي، ثم قدم البرسا عرضاً آخر بقيمة 50 مليون، وتم رفضه أيضاً.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن برشلونة قرر رفع قيمة العرض إلى 55 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات، وهذا قريب جداً من مطالب مانشستر سيتي، وبالتالي تشير جميع التوقعات إلى إمكانية إبرام الصفقة خلال الفترة القادمة.

كما أشارت ماركا إلى أن الناديين توصلا لاتفاق مبدئي، لكن ما زال الصفقة تحتاج لبعض الوقت لكي يتم صياغة العقود، ومن المتوقع أن يتم حسمها بشكل نهائي خلال فترة أعياد الميلاد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق