الانتقالات

GOAL [1] 0 تعليق 74 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسب فابريزيو رومانو صحفي سكاي سبورت، فإن نادي كريستال بالاس ما زال في مفاوضات مع فرانك لامبارد مدرب تشيلسي السابق لتدريب الفريق.

لامبارد كان قد تولى تدريب تشيلسي بداية الموسم الماضي قبل أن تتم إقالته منتصف الموسم الحالي.

أوضح مويس كين مهاجم باريس سان جيرمان رغبته في الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل بعد أن تواجد هذا الموسم معارًا من إيفرتون

أكدت ديلي ستار ان توتنهام وضع الثنائي انتوني مارسيال وجابريل خيسوس كبديلين لهاري كين حال رحيله الصيف المقبل.

وكانت سكاي سبورت قد أشارت لأن هاري كين قد طلب الرحيل من توتنهام الصيف المقبل مع اهتمام من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي.

حسب جارديان، فإن اختيارات تشيلسي للمهاجم الصيف المقبل لن تقتصر فقط على هاري كين الهدف الأول لأكثر من نادي.

الصحيفة أشارت لأن روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان في قائمة تشيلسي أيضًا وسيحاول أبراموفيتش ضمه في حال عدم القدرة على توفير السيولة اللازمة للتعاقد مع كين.

حسب ريكورد البرتغالية، فإن ليفربول أبدى اهتمامه بضم متوسط ميدان سبورتنج لشبونة بيدرو كونكالفز. 

اللاعب الذي سجل 22 هدفًا وصنع 3 آخرين يُلقب ببرونو فيرنانديز الجديد

حسب ديلي اكسبريس، فإن نادي آرسنال الإنجليزي أنهى اهتمامه بمتوسط ميدان رين إدواردو كامافينجا.

النادي الإنجليزي أصبح مقتنعًا الآن لأنه لا يمتلك فرصة للحصول على توقيع اللاعب الشاب وسط اهتمام عدديد الأندية القادرة على دفع مبلغ كبير من المال.

في إعلان خاص عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي أعلن ممفيس ديباي مهاجم نادي ليون عن نيته "إستلام زمام أمور مسيرته الرياضية بيده على أن يتخذ قرارات مستقبلية قريباً"

ويُعتبر ديباي أحد أبرز المرشحين للإنتقال إلى برشلونة الموسم المقبل. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق