هنري يقلل من ريال مدريد أمام برشلونة وليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الأسطورة الفرنسية تيري هنري عن المرشح الأوفر حظاً للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، واللذان سيتواجهان في المباراة النهائية، التي ستقام في 28 من شهر مايو الجاري في العاصمة باريس.

ويرى تيري هنري أن ليفربول هو المرشح للفوز باللقب، مشيراً إلى أنه أقوى من ريال مدريد في الوقت الراهن، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية ““.

وفي سياق آخر، اثار الغزال الفرنسي جدلاً واسعاً، وذلك بتأكيده على أن ريال مدريد يخشى مواجهة برشلونة دائماً، وأردف قائلاً ““. وهذه التصريحات أثارت غضب جماهير الريال على مواقع التواصل الاجتماعي.

هنري يرشح بنزيما للفوز بالكرة الذهبية ولكن!

وأكد تري هنري على أن مواطنه كريم بنزيما هو الأقرب للتتويج بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، لكنه حذّر من إمكانية منحها لساديو ماني مهاجم ليفربول، في حال تتويج الأخير بلقب دوري أبطال أوروبا.

قصص سبورت 360

وقال تيري هنري “نهائي دوري أبطال سيكون له أهمية أكبر، لأن المرشحان للفوز بالكرة الذهبية هما كريم بنزيما وساديو ماني”.

وتابع “ما زلت أعتقد أن بنزيما يتقدم في السباق، لكن إن فاز ماني مع ليفربول سيملك 4 ألقاب، إنه منافس قوي وسيكون الأمر رائعاً لإفريقيا، لكنني ما زالت أراهن على بنزيما”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق