جماهير ليفربول عن أداء محمد صلاح ضد أستون فيلا: لن نغضب منه.. وما فعله كلوب غير عادل

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

تباينت ردود أفعال جماهير ليفربول، على أداء الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم للريدز، أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر ليفربول على أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك"، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وأستون فيلا

محمد صلاح شارك في المباراة كبديل، إذ جلس في بداية اللقاء على مقاعد البدلاء، ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 72، حل بدلًا من البرتغالي لويس دياز.

جماهير ليفربول عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، انتقدت ما قدمه النجم المصري أمام أستون فيلا، بينما آخرون رأوا أن مشاركته كبديل رغم تراجع أدائه أمر غير عادل في ظل منافسته على لقب هداف البريميرليج.

إليكم ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح ضد أستون فيلا 

البداية مع مُشجع غرد: "لن أغضب من محمد صلاح، حتى لو استمر بأدائه السيء حتى نهاية الموسم، فهو السبب الرئيسي في أننا الآن نكافح من أجل مُنافسة مُتاحة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق