سانشو يُحدد تأثير إيريك تين هاج في مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث جادون سانشو، نجم ، عن التأثير الذي أحدثه المُدرب الجديد للفريق الهولندي إيريك تين هاج.

وكانت إدارة اليونايتد قد أعلنت التعاقد مع المُدرب السابق لنادي أياكس أمستردام بعد نهاية الموسم الماضي الذي كان كارثياً على كافة المُستويات.

سانشو: تين هاج أعاد توهج مانشستر يونايتد

وقال سانشو، في تصريحات نقلتها ، :”التدريب خاصة في مرحلة ما قبل الموسم كان إيجابياً حقاً، وكل الشباب تعاملوا باهتمامٍ بما قاله تين هاج”.

وتابع :”يُمكنك أن ترى ذلك في المُباريات، نحن نصنع الكثير من الفرص، ونحتفظ بالكرة أكثر، ونصنع أموراً طيبة بأسلوب اللعب الذي ننتهجه”.

قصص سبورت 360

وأضاف النجم الإنجليزي :”في مرحلة ما قبل الموسم نحن لدينا نفس اللاعبين، ولكن يبدو أن هُناك فريق مُختلف، وأعتقد أن هذا أمر نعمل عليه، وأنا أشعر بأننا نتحسن”.

وأكمل سانشو قائلاً :”العام الماضي لم يكن رائعاً، وأشعر بأن الجميع لديه شيء ليُحسنه من أجل الموسم المُقبل”، وأضاف :”نحن لا نُريد أن نقدم نفس الأداء الذي قدمناه العام الماضي وأحبطنا الجمهور”.

وتابع :”أنا واثق أنه في هذا العام فإن الجميع سيبذل ما لديه، وسنكون مُتأكدين من تقديمنا 100% مما لدينا في كل مُباراة لنجعل الجمهور يبتسم في نهاية المُباراة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق